الجارة إيران وتركيا والشرق الأوسط الجديد إلى أين؟؟؟ بقلم عمرعدنان السامرائي

.
الجارة إيران وتركيا والشرق الأوسط الجديد إلى أين؟؟؟

إيران الجارة العنيدة تصر على قصف الشمال الحبيب وتصر على قطع نهر الوند وأربعيين نهر آخر وقريبا ديالى الحبيبة مدينة البرتقال بدون مياه البرلمان العراقي يصرخ والعطية بالبرود يقول بجلسة اليوم الموضوع عادي ولا يحتاج إلى مهاترات كون الجارة إيران لها وجة نظر لانراها نحن العراقيين ولا نفهمها؟؟؟؟؟؟
ويجب أن تحل دبلماسياً أو لاسلكياً والغريب أن الشعب العراقي اليوم بكل أطيافه ناقم على إيران الجارة إلا ان الحكومة تتعاقد مع الجارة إيران هل نسيَّ الشعب من هي الجارة إيران؟؟؟؟
وعموما السيد مقتده الصدر أعلنها وأنتقد الجارة إيران وهي إشاره كبيرة أشار بها السيد مقتده وننتظر منه أكثر حزم مع كل من يحاول الإطاحه ببرتقال ديالى كون المثل الشعبي العراقي يقول (ثلثين الطك لهل ديالى) ونهر ديالى قريباً جداً لايكون له وجود على خاريطة العراق؟؟؟
بفضل سحب الجارة إيران للممرات النهرية ولقد أعلنت النائبة ميسون الدملوجي هذا اليوم وحددت أربعين نهر تقوم الجارة إيران بسحبها إلى أراضيها أما النخيل العراقي وأخص البصرة الصامدة فلقد قامت الجارة إيران بغتياله عن طريق الأملاح التي أرسلتها لنا في البصرة الفيحاء...الناس هنا أي في مصر الكنانه يسئل هل إيران فعلاً جارة بكل أفعالها هذه ؟؟؟؟
ولا أريد أن أذكر أعمال قاسم سليماني ظابط المخابرات الإيراني داخل أراضي العراق كونه شخصية مبهمة لاوجود لها شانه شان عبدالله بن أبي أبن سلول او عبدالله بن سبأ الذي شاهده العرب في مسلسل الحسن والحسين وهو يصنع الفتنة التي إلى يومنا هذا كانت السبب في قتل الأخ إلى أخوه مما أدى ببعض أعضاء البرلمان إيقاف عرض المسلسسل والسبب هو تجسيد شخصية الحسين والحسن وجل الصحابة بارك الله بكم أن كان هذا هو السبب ولا بارك الله بكم أن كان غير هذا كوننا جميعا نرفض ظهور الصحابة وآل بيت رسول الله بالتلفاز أو الصور الوهمية..
 عموماً كي لاتشرد عن الأخبار الأخرى كون تعيش مصر اليوم زمن دمقراطية كيف لا وهي اليوم تحاكم الرئيس السابق الذي أطاحت به ثورة شباب الفيس بوك  يوم 25 يناير لكن التساؤلات الكثيرة التي نراها اليوم هل علاء مبارك متهم؟؟؟؟
أم ستارة تمنع كامرات الصحافة من التصوير لاداعي للكلام الكثير على هذه الحادثة كون المجلس العسكري هو السلطة الوحيدة اليوم بمصر الكنانة....وكي ننسق العمل الصحفي علينا ان نعرف أن أقتصاد أمريكا على يد العبد الأسود أصبح يهدد أمريكا بالسقوط وهي دعوة صائم بيوم الصيام الحار....ولا ننسى أن الحكم العثماني قادم إلى الجمهوريات العربية في الشرق الأوسط كون الأقتصاد التركي والجيش من أقوى القوى التي نزلت إلى الساحة وأحضان الشعوب العربية مفتوحة الى الحكم العثماني كونه القادر على تحييد أمبراطورية أحمد نجاد الفائز بالتزوير في الأنخابات الإيرانية ولقد أستطاعت قوات البايسك الإيرانية من تثبيت عرش نجاد وأصبح لها خبرة ولقد أستعان بها أحد الرؤساء في قمع شعبه وصرح قريباً قائد البايسك الإيراني وهو على الدراجة النارية أن قوات البايسك مستعده لمد يد العون إلى لندن التي تشهد سرقات وأعمال نهب وسرقة فضحت السياسات الغربية وكشفت عورات لندن المتحضرة وأصبح لقب علي بابا مناسب اليوم لحضارة أوربا وليس لحضارة العرب وختاماً من هنا وهناك وأرجو ان يكون الربط لهذا الكلام الصلاة على النبي محمد وآل بيت محمد وكل الصحابة رغم أنف عبد الله بن أبي أو ابن سبأ ؟؟؟؟
عمرعدنان السامرائي
عضوالإتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية

الأرشيف

الإحصائيات